موقع تجاري صغير في فيسبوك لمساعد الشركات الصغيرة لقدأنجز فيسبوك التجديدات في موقع فيسبوك التجاري على الشبكة بهدف مساعدة
الشركات الصغيرة على إنماء التأثير لديها على موقع التواصل الاجتماعي.
وتهدف التغييرات الى تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على الإعلان في
فيسبوك، فحتى لو أنك لا تقوم بشراء الإعلانات فلا يزال هناك الكثير من
النصائح المفيدة والدروس.
فهو مورد جيد للحصول على معلومات المنتج الحالي المطروح، وأدلة حول أفضل ممارسات المعلن، وقصص النجاح.
ويقدم فيسبوك فيما يلي بعض النصائح السريعة للشركات الصغيرة:•
قم بخلط المحتوى في صفحتك بالصور والفيديو. يظهر بحث فيسبوك بأن الصور
ومقاطع الفيديو هي أيضا أكثر عرضة للمشاركة، والتعليق عليها، والإعجاب.
•
تأكد من ملء ساعات عملك على الصفحة الخاصة بك. فعند القيام بذلك، يمكن
للناس رؤيتك بسهولة أكبر عندما تكون متاحا (هناك نقطة خضراء على الصفحة
الخاصة بك عندما تكون موجود).
• ابحث عن طرق للتأكد من أنك
تعرف بأن الناس يأتون إلى عملك لأنهم وجدوك في فيسبوك مثل: رموز الهمس، أو
روابط فيسبوك الفريدة من نوعها إلى موقع الويب لديك، أو توصيات الصديق، أو
الخصومات الحصرية في فيسبوك. أيضا، ضع عنوان فيسبوك URL لديك على مواد
أكثر من المخزن لديك – وعلى الإيصالات، والمناديل، والكتيبات، وما إلى ذلك –
لزيادة الاعجاب بصفحتك.
• استخدم أفكار الصفحة page
insights – فهي مجانية، وهي بمثابة بحوث السوق اللحظية فيما يخص المعجبين
لديك ونوع المشاركات التي يتجاوبون معها أكثر، بذلك تعرف كيفية إبقائهم
مهتمين.
• المشاركات التي تروج هي أيضا وسيلة سهلة للشركات
لتحويل المشاركات في صفحتها إلى إعلانات دون مغادرة الصفحة. ويمكن
للإعلانات الوصول إلى المزيد في قاعدة جماهير الأعمال، بالإضافة إلى زيادة
الوعي لدى أصدقاء هؤلاء المشجعين.